أخر الاخبار

ساعة OnePlus Watch 2 فالأسواق العالمية (مواصفاتها و كيفية شراءها)

OnePlus Watch
ساعة OnePlus Watch 2 فالأسواق العالمية (مواصفاتها و كيفية شراءها)



لكل عشاق التكنولوجيا و محبي الساعات الذكية أعلنت شركة وان بلس عن عقد مؤتمر يوم 26 فيفري (فبراير)في فعاليات  MWC في مدينة برشلونة للكشف عن ساعة OnePlus Watch 2 الجيل الثاني و الذي من المنتظر أنه بعدها بأسبوع سيتم إطلاق الساعة فالأسواق العالمية .
و يأتي هذه الإعلان بعد توقف دام ثلاث سنوات من أول إصدار للساعة نظرا لضروف الظروف الاقتصادية للعالم و بسبب جائحة كورونا .

مواصفات ساعة OnePlus Watch 2 :

تأتي الساعة بمميزات خرافية أولها إنها ستكون بطاريتها تدوم ل100 ساعة تقريبا في الوضع الذكي و بذلك تكون أفضل ثلاث مرات من أفضل أقرب منافسيها و هي ساعة Pixel 2 و ستكون متوفرة بلونين و هما رادينت ستيل و الأسود ستيل .
أما بخصوص تصميمها فتأتي بإزجاج ياقوتي لحماية الشاشة و إطار فولاذي مقاوم للصدأ مما يجعل مستخدمها يستعلمها لاستعمال اليومي بكل ثقة مع مراقبة صحية جيدة له من قبل الساعة .
ستكون الشاشة بمقاس 1.43 نوعية Amoled , و بالنسبة لنظام التشغيل سيكون Wear Os بإصدار Xiaomi  Watch 2 Pro , أما عن المعالج سيكون من Qualcomm نوعية Snapdragon W5 Gen 1  .كما ستأتي الساعة بنظام تصفيات IP و نظام تحديد المواقع GPS . 

عروض مغرية لشراء ساعة OnePlus Watch 2  :

قدمت شركة وان بلس عروض مغرية لشراء ساعتها الجديدة لعملائها فالولايات المتحدة و الهند و أوروبا عن طريق موقعها الرسمي:
حيث فالولايات المتحدة يمكن لعملائها القدم الذي أشتروا ساعتها OnePlus Watch 1 الجيل الأول يمكنهم أستبدال ساعتهم القديمة بالجديدة بغض النظر عن حالتها و توفير 50 دولار , كما أنه يمكن لعملائها فالولايات المتحدة الحصول على قسيمة 50 دولار عن طريق التسجيل المسبق في حسابهم ون بلس .
أما لعملائها فالهند فسيتمكوا منالحصول على قسيمة بقيمة 1000 روبية هندية عن شراء الساعة  و الحصول على سماعات Bullets Wireless Z2 ANC  مجانا مع أمكانية الحجز المسبق للساعة .
و بخصوص عملائها في الدول الأوربية فسيتمكنوا من الحصول على قسيمة 30 يورو عن شراء ساعة وان بلس 2 بإستخدام حساب وان بلس الخاص بهم بالإضافة على إمكانية الحصول على سماعات OnePlus Buds 3 مجانا .
و بخصوص دول الشرق الاوسط و أفريقيا سيتم عرض المنتج للشراء عن طريق الوكلاء الرسميين أو في فروع شركة وان بلس .

من هي شركة OnePlus :

هي شركة صينية تعمل في مجال صناعة الهواتف و الساعات الذكية و الصناعات الالكترونية الاستهلاكية مقرها فالصين في مدينة شنجن غوانغدونغ , تأسست يوم 16 ديسمبر سنة 2013 على يد "كارل بي" و نائب رئيس شركة أبو "Oppo" سابقا "بيت لاو" , يبلغ عدد موظفيها حوالي 2700 موظف يقدمون خدماتهم لجميع أنحاء العالم لتبلغ عائدات و إيرادات الشركة حوالي 1.9 بليون دولار أمريكي .
قامت شركة وان بلس منذ سنة 2014 الى سنة 2020 بصناعة 15 هاتف لاقوا أغلبهم نجاحا معقولا في العالم .
و قد كان سبب نجاحها و الأثر البالغ هو شعرها المميز للغاية بعنوان Never Settle و التى تعني بالعربية "لا يستوي أبدا" ,
و في بداية مشوارها واجهت شركة وان بلس عدة مشاكل و صعوبات حيث في أول إطلاق لهاتفها بنظام Cyanogen OS واجهت دعوة قضائية منعتها من الاستيراد و التصدير في الهند بسبب دعوة قضائية رفعتها ضدها شركة "ميكروماكس" المصنعة للهواتف المحلية التى زعمت فيه أن نظام التشغيل Cyanogen OS هو نظام تشغيل الخاص بها في هواتفها المحلية في الهند , و لن تم بعد ذلك أزالة الحظر و أسقاط الدعوى القضائية .

Tags:( Related searches on google )

تونس اليومtunisia todayOnePlusOnePlus Watch 2وان بلسمواصفات ساعة OnePlus Watch 2مواصفات ساعة OnePlus Watchشراء ساعة OnePlus Watchشركة OnePlus

مصادر المعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-